خدمات الدعم الفني
وسائل التواصل مع الدعم الفني:
الهاتف: 0532508445
البريد الالكتروني: info@asr.com.sa
أدوار ومسؤوليات الدعم الفني
1- الاتصال: یقوم المستفيد بالتواصل مع الهاتف المخصص للدعم الفني والإبلاغ عن المشكلة وسوف يقوم القسم بمعالجتها أوتحویلھا
إلى القسم المختص.
2- البريد الالكتروني: يقوم المستفيد بإرسال الايميل عن المشكلة للدعم الفني، والذي يقوم بدوره بالتواصل مع القسم المختص ومعالجة المشكلة الفنية والرد على المستفيد بما يتم .
فترة استقبال طلبات الدعم الفني ومعالجتها
1- یتم استقبال طلبات الدعم الفني من الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الخامسة مساء.
2- يقدم قسم الدعم الفني خدماته للمستفدين من جميع الأنظمة في الاكاديمية السعودية للروبوت والذكاء الاصطناعي
قياس رضا المستفيد :
حيث يتم قياسه من خدمة الدعم الفني بعد تقديم الخدمة مباشرة سوا كان ذلك عن طريق الاتصال أو البريد الالكتروني أو تحليل نتائج رضاهم بشكل دوري لهدف تحسين خدمة الدعم الفني بالأكاديمية.